الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 - 23:02








أظهرت لقطات بثها ناشطون سوريون في مدينة حلب محاولة بطولية لأحد مقاتلي الجيش السوري الحر وهو يحاول سحب أحد جرحى الاشتباكات من سيارته وسط وابل من رصاص قناصات القوات النظامية.

ويظهر الشريط، الذي لم يتسن لـ"سكاي نيوز عربية" التحقق من صدقيته، أحد مقاتلي الجيش الحر يحاول التقدم بحماية لوح معدني ليحجبه عن النيران من جهة وليستخدمه في سحب المصاب بعد التمكن من الوصول إليه.

ويعتمد مقاتلو الجيش الحر حسب العديد من مشاهد الفيديو التي بثها النشطاء في هكذا حالات على التقدم زحفا وربط أنفسهم بحبال لسحب الضحايا تجنبا للظهور في مرمى القناصة.

وخلال اشتباكات عنيفة جدا بين مقاتلين من الجيش الحر والقوات النظامية تمكن المنقذ المفترض من الوصول إلى المصاب في سيارته وتبيّن أن الأخير قد قتل إثر الإصابة التي تعرض لها.

المفارقة هي أن الشخص الذي حاول إنقاذ زميله أصيب بنيران القوات الحكومية واضطر زملاؤه إلى سحبه بنفس الحبل الذي حاول إنقاذ رفيقه من خلاله.















 الموضوع الأصلي : حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح , حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح , حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح ,حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح ,حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح , حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ حلب.. مقاتل يضحي بحياته لإنقاذ جريح ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة