الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما الأحد 12 أغسطس 2012 - 1:46






احتشد عدد من النواب والدعاة والمواطنين أمام سفارة بورما في ضاحية السلام - جنوب السرة - احتجاجاً على قتل المسلمين في بورما والمطالبة بطرد السفير البورمي من دولة الكويت وقطع العلاقات مع بلاده.
ودعا النواب محمد هايف ونايف المرداس وبدر الداهوم الحكومة الى الاسراع بطرد السفير البورمي واغلاق السفارة وقطع العلاقات مع بورما رداً على مقتل الكثير من المسلمين في بورما.
وردد الشباب المجتمعون أمام السفارة بصوت واحد الأناشيد والهتافات الداعية لدعم المسلمين في بورما ووقف القتل ومساواتهم ببقية المواطنين البورميين.
وقال الداعية الشيخ حمد السنان انه من العار والعيب ان تتغافل دولتنا وحكومتنا الاسلامية عن الأحداث الدامية في بورما وتستمر في عدم قطع علاقاتها مع دولة وحكومة بورما.
واضاف اخواننا المسلمون في بورما يُقتّلون من البوذيين مع سبق الاصرار والترصد، فعلى الأقل يجب ان نمارس الرأي في طرد السفير البورمي من الكويت وهذا أقل واجب وأقل اجراء يجب ان يتخذ.
وتساءل السنان: اريد ان أعرف مدى هذه العلاقة بين الحكومتين الكويتية والبورمية التي لا تجعل حكومة الكويت تطرد السفير وتغلق السفارة، وأطالب الشباب باستمرار هذه الاحتجاجات السلمية حتى يتم تنفيذ كافة المطالب.
من جانبه قال الناشط السياسي وعضو الحركة السلفية العلمية فهيد الهيلم قال الله تعالى {انما المؤمنون اخوة}. وقال النبي «المسلم أخو المسلم لا يخذله ولا يسلمه» فمن هذا المنطلق ومن باب الأخوة الايمانية مع المسلمين اجتمع اليوم شباب الكويت لتوصيل رسالة واضحة، رسالة للسلطة في بورما ان قتل المسلمين لن يجني عليكم خيرا، نحن وان تباعدت المسافات بيننا وبين بورما لكن مشاعرنا وايماننا العقائدي واحد.
واضاف الهيلم: رسالتنا للحكومة في بورما ان تحترم حقوق الانسان وان لديكم «أوادم» مسلمين لا تمارسوا عليهم الاضطهاد والقتل.
وزاد: رسالتنا الاخرى المهمة للحكومة الكويتية هي أننا نطالبها لا نناشدها بأننا كشعب بضرورة قطع العلاقات مع حكومة بورما وطرد سفيرها من الكويت واغلاق سفارتها لدينا وقطع علاقاتنا الاقتصادية لديها.
وتابع الهيلم: أما أمريكا التي دوماً ما ترفع شعار حقوق الانسان فهي تمنعه عن المسلمين في كافة انحاء العالم، وأينما ذهبت في العالم الاسلامي تجد ان القتل والقمع لا تنكره أمريكا. وختم الهيلم: أطالب هذا الشباب الرائع الفازع لاخوانه في بورما باستمرار مطالباته واحتجاجاته.




الحويلة: يجب قطع العلاقات مع بورما

قال النائب محمد الحويلة انه استشعاراً منا بالمسؤولية الشرعية والانسانية تجاه اخواننا المستضعفين في اقليم اراكان وما يتعرضون له من تصفية وتنكيل على يد السلطة البورمية الكافرة ولا لشيء سوى لقولهم الحق بأن لا إله الا الله وان محمد عبده ورسوله اطالب الحكومة بفتح باب الدعم والتبرع على الصعيدين الرسمي والشعبي وتذليل كل العقبات في سبيل ذلك كما دعا الحويلة في تصريح صحافي لتطهير الكويت من سفارتهم وقطع كل العلاقات الثنائية التي تربطنا بهم لنصرة اخواننا وذلك اضعف الايمان.
واشاد الحويلة بالجهود الشعبية في هذا الشأن وخاصة الحراك الشعبي الذي قاده مجموعة من ابناء الكويت المتمثل بالتجمع امام السفارة البورمية بهدف ايصال رسالة احتجاج لما يتعرض له اخوانهم المسلمين في اقليم اراكان البورمي مشيرا الى ان هذا العمل ليس بالغريب عليهم فهم دائماً سباقون لمناصرة جميع المسلمين في كل مكان.















 الموضوع الأصلي : نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما , نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما , نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما ,نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما ,نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما , نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ نواب ودعاة: اطردوا سفير بورما ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة