الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

شاطر
بيانات كاتب الموضوع
الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)!
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

موضوع: الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 6:19

كتب عبدالرزاق النجار:

دعوة للجمهور الكريم من الرجال فقط «اذا واحد منكم تحرش في بنت او مسك فيها شغلات وهو بالأساس ما يعرفها خل يقول هذه مثل اختي» وذلك في حال تقديم شكوى ضده في المخفر واما التي «ماخذه على الوضع ومستانسة ما اظن انها تشتكي» ومادفعنا الى ذلك هو ما برره موظف في احدى المؤسسات المالية لرجال المباحث بعد ان ضبطه اثر اقدامه على محاولة الاعتداء على زميلته المتدربة بـ «السرداب» قبل ايام حيث قال لم اكن انوي الاعتداء عليها وانما كان قصدي تقريب وجهات النظر بيني وبينها حول آلية العمل فوضعت يدي على «خدودها» كوني اعتبرها مثل أختي.
وكانت الواقعة قد سجلت قبل ايام في مخفر السالمية حيث تقدمت موظفة متدربة في احد المؤسسات بشكوى ضد زميلها «العربي» اتهمته بمحاولة الاعتداء عليها بعد ان استدرجها الى احدى الغرف بـ «السرداب» لكنها افلتت منه وتم ضبطه لاحقاً.

الموضوع الأصلي : الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL

منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع

منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! , الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! , الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! ,الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! ,الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! , الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الكويت: موظف للمباحث: لمست خدود المتدربة (لأنها مثل أختي)! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>

منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة