الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين الخميس 30 أغسطس 2012 - 2:38






تحذير يمهل "العصابات المسلحة مدة 24 ساعة لتسليم السلاح وإلا سيتم قصف المدينة"



من مقارنة بين منشورات ألقتها إسرائيل فوق جنوب لبنان وغزة أثناء القتال مع حزب الله وحركة حماس، وبين ما تلقيه طائرات النظام السوري فوق المدن والقرى لتهديد رجال الجيش الحر، نكتشف سريعا وباشمئزاز كبير أن إسرائيل كانت بمنشوراتها ألطف وأرحم بالمدنيين مما هو النظام وجيشه بالمدنيين السوريين.

يوم الاثنين الماضي ألقت الهليكوبترات منشورات فوق دمشق وضواحيها تحث بها الثوار على تسليم أسلحتهم "وإلا واجهوا الموت المحتم" وهو وعيد جاء وسط هجوم عسكري متصاعد من الجيش الحر لاستعادة السيطرة على مناطق في دمشق ومشارفها وضواحيها، لكن المنشورات لم تتضمن ولو كلمة واحدة للمدنيين بضرورة حماية أنفسهم.

ويتضمن المنشور فوق دمشق وضواحيها، وهو بعنوان "فرصة للخلاص" وترفق "العربية.نت" صورته مع هذا الموضوع: عبارات قصيرة تقول "إلى كل المغرر بهم. بادروا الى تسليم أسلحتكم، وتذكروا أن خير الخطائين التوابون.. قوات حفظ النظام".
وورد في منشور آخر قبل 3 أسابيع: " لن يفيدكم أحد.. ورّطوكم بحمل السلاح ضد أهلكم وأبناء وطنكم وهم يغرقون في ملذاتهم وأنتم تواجهون الموت، فلماذا ؟ ومن أجل من ؟.

رجال الجيش العربي السوري مصممون على تطهير كل شبر من سورية وأنتم أمام خياريـن لا ثالث لهما: اما الموت المحـتم واما ترك السلاح والعودة الى حضن الوطن".

وفي يوليو/تموز الماضي ألقت هليكوبتر منشورات على مدينة "التل" القريبة 14 كيلومترا من دمشق، وفيها أمهل النظام "العصابات المسلحة مدة 24 ساعة لتسليم السلاح، والا سيتم قصف المدينة". أي من مدون أي مراعاة لما قد يحدث للمدنيين فيها.
"أقسم بالله، لو إسرائيل ما عملتها"

منشور من النظام للسوريين
المنشور أثار حفيظة المتواصلين عبر المواقع الاجتماعية على الانترنت وأيقظ استغرابهم باشمئزاز كبير، وراجعت "العربية.نت" بعض تعليقاتهم، ومنها لسوري كتب يقول: "أقسم بالله، لو اسرائيل ما عملتها" في اشارة منه الى أن العدو الأكبر للعرب ما كان ليلقي منشورات تحمل هذا النوع من الوعيد المستهتر بالمدنيين، وهو وعيد تحقق مرات بقصف القرى والبلدات والمدن، حيث سقط الآلاف قتلى وجرحى ومشوهين.

منشور إسرائيلي
وعبارة "لو إسرائيل ما عملتها" حملت "العربية.نت" لمراجعة بعض ما ألقته اسرائيل من منشورات أثناء حربها مع حزب الله وحماس، فوجدت وللأسف واحدا صورته مع هذا الموضوع، وفيه تنبيه للمدنيين: "نحذركم من خطورة البقاء في المناطق التي تنطلق منها أعمال ارهابية، وننصحكم بالتهيؤ لمغادرة بيوتكم" وهو ما لم يرد في أي منشور من النظام السوري لمدنييه.

منشور إسرائيلي لسكان لبنان
وفي منشور إسرائيلي تم القاءه أثناء "حرب تموز 2006" مع حزب الله، وصورته مرفقة أيضا بهذا الموضوع، وردت عبارة للمدنيين تقول: "من أجل سلامتكم ولرغبتنا بمنع الحاق الأذى بالمدنيين غير المتورطين عليكم الامتناع من التواجد بالأماكن التي يتواجد فيها ويعمل منها حزب الله".

ليت "حماة الديار" يرأفون بالسوريين فيصنعون لهم منشورات تتضمن عبارات النصح في كيف يحمون أنفسهم من بطش النظام.




















 الموضوع الأصلي : منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين , منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين , منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين ,منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين ,منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين , منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ منشورات إسرائيل أرحم مما يلقيه النظام للسوريين ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة