الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: ~ المنتديات العامه ~ :: قسم السيارات

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
لا عقوبات على ريد بول
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: لا عقوبات على ريد بول الجمعة 31 أغسطس 2012 - 23:15









قرر مفوضو سباق جائزة ألمانيا الكبرى التي تقام اليوم على حلبة هوكنهايم، عدم فرض عقوبات على فريق ريد بول، مؤكدين في الوقت عينه "عدم قبول كل الحجج التي تقدم بها الفريق".
وكانت سيارتا بطل العالم الألماني سيباستيان فيتل والأسترالي مارك ويبر موضع تحقيق تقني، بناءً على تقرير للمندوب التقني في الاتحاد الدولي جو باور، ألمح فيه الى خرق الفريق القواعد.
وقال "فيا" في بيان أعده باور أن الأمر يرتبط بمشاكل في خرائط عزم دوران المحرك لسيارتي السائقين، مما قد يوفر لهما فوائد إنسيابية في شكل غير قانوني".
وأوضح "بعد فحص قاعدة خريطة عزم المحرك للسيارتين الرقم 1 و2، بدا جلياً أن الحد الأقصى لعزم الدوران للمحركين أقل في شكل ملحوظ في النطاق الأوسط لعدد دورات المحرك في الساعة، مما هو عليه في حالات أخرى".
وأضاف: "في رأيي ثمة خرق للبند 3،5،5 من القواعد التقنية للفورمولا وان في 2012، بما أن المحركات قادرة على توفير عزم دوران على أعلى سرعات محددة ضمن النطاق الأوسط لعدد دورات المحرك في الساعة".
وتابع: "إضافة إلى ذلك، هذه الخريطة الجديدة لعزم الدوران ستعدل في شكل مصطنع بالمميزات الانسيابية للسيارتين (...) سأحيل هذه المسألة على مسؤولي السباق".
وقال مدير ريد بول كريستيان هورنر أن "لا علم لدي بأي مخالفات. النتيجة اعلنت بعد التجارب الرسمية".
وطرحت بعض التساؤلات في ما خص ملاءمة ريد بول مع المعايير المفروضة في الفورمولا وان في سباق جائزة موناكو الكبرى الذي أحرزه ويبر، لكن أي قرار لم يتخذ.
وترجح معلومات من مصادر داخلية في الفورمولا وان أن المهندس الرئيسي في ريد بول ادريان نيوي توصل إلى "حل ذكي جداً" يسمح "بفصل غازات العادم الساخنة والباردة" لتوفير إثر انسيابي على مستوى الجناح الخلفي، والسماح "بكسب عشرات الأجزاء من الثانية في كل لفة".















 الموضوع الأصلي : لا عقوبات على ريد بول //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لا عقوبات على ريد بول , لا عقوبات على ريد بول , لا عقوبات على ريد بول ,لا عقوبات على ريد بول ,لا عقوبات على ريد بول , لا عقوبات على ريد بول
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ لا عقوبات على ريد بول ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة