الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي الأحد 2 سبتمبر 2012 - 5:39






قال الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، إنه يرفض وصفه بالمتهم، لأن مكانته لا تسمح بوصفه بتلك الصفة، مشيراً إلى وجود الكثير من الأحاديث بالشارع المصري من غير المسؤولين عن كلامهم.

وأضاف في برنامج "الحدث المصري" الذي يقدمه محمود الورواري على شاشة "العربية" أن خروجه من مصر للعمرة كان مؤجلا لظروف الانتخابات، ولكنه كان عازماً على القيام بها لظروف اجتماعية، مؤكداً أنه فور إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية أكد تقبله لها.

وأشار إلى أن الدول المتحضرة لا تتعامل مع مرشحي الرئاسة بمثل ما حدث معه، لأنه يجب احترام وتقدير المنافس في الانتخابات، فالإساءة للقيادات في الدولة يقلل كثيرا من قيمة مصر ومكانتها.

وأوضح أن المرشح للرئاسة مر على كافة الاختبارات، ومراجعة من كافة الأجهزة الرقابية في الدولة، ودخوله انتخابات الرئاسة يعني أن موقفه صحيح تماما، مشيرا إلى أن توجيه سيل من الاتهامات لمرشح ما بعد خسارته نتيجة لنفوذ الطرف الآخر يدفع للتشكيك، وإلا ما المبرر لتأجيل تلك الاتهامات.

وأكد أن مجرد الاستدعاء للسؤال في أمر ما فيه إهانة، والانتظار يأتي من أجل ظهور أدلة في الأوراق قبل عودتي، لأن الحفاظ على كرامتي مهم جدا، لأن من تُهدر كرامته ليس له ما يحافظ عليه بعد ذلك.

ورفض عرض أسئلة مسجلة لعصام سلطان، مبرراً هذا بأنه يتجاوز في أسئلته، مؤكداً أن هناك أسلوباً متجاوزاً في الحديث من البعض يجعله يرفض الرد على أسئلتهم.

ونفى أن يكون من رموز النظام السابق المطلوب التصالح معهم، مشدداً على أن الأوراق ستظهر الحقيقة من دون القدوم إلى مصر، واعتبر أن توجيه الاتهامات له هدفها تشويهه، وقد تم التوضيح أن الاستدعاء لاستكمال التحقيقات وليس للقبض عليه.

وأكد أن تخصيص أراضٍ لأبناء الرئيس أوراقها لدى قاضي التحقيق وسيبحث فيها، مشيراً إلى أن محافظة السويس وافقت على تخصيص الأراضي لجمعية الطيارين ومجلس إدارة الجمعية هو الذي قام بتوزيع الأراضي، وليس لي أية توقيعات لتوزيع الأراضي أو تخصيصها أو توزيعها أو تسجيلها التسجيل الأول وبعد تسلمه مسؤولية رئاسة الجمعية قام بتسجيل الأرض لأعضاء الجمعية التسجيل النهائي في الشهر العقاري.

وقال إن العلاقة الطيبة بين المشير والإخوان كانت ظاهرة أمامه، ولكن تلك العلاقة لم تؤثر سلبا على نتيجته في الانتخابات، مشددا على أنه قام بعد النتيجة مباشرة بإعلان تقبله لها وتهئنة الرئيس مرسي كما وعد من قبل.

وأكد أن لديه ملفات عديدة سيتم فتحها وإظهارها في وقتها المناسب، مشيرا إلى أن تقبله نتيجة الانتخابات نظراً لالتزامه بهذا العهد قبل النتيجة وخبرته السياسية والتزامه الأدبي يفرض عليه هذا.















 الموضوع الأصلي : شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي , شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي , شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي ,شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي ,شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي , شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ شفيق: أرفض وصفي بالمتهم وهناك متربصون بي ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة