الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 8:30









منذ اندلاع الثورة السورية قبل عامين، والتي ألقت بظلالها الإنسانية على الأردن، أقيم في محافظة المفرق شمال العاصمة الأردنية، مستشفى ميداني إماراتي يقدم الخدمات العلاجية والإغاثية للاجئين السوريين.

ويستقبل المستشفى، الذي يشرف عليه الهلال الأحمر الإماراتي، ما بين 400 و500 مصاب يومياً، تتراوح إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة.

ولا تتوقف الحركة في هذا المستشفى، القريب من الحدود السورية الأردنية، على مدار اليوم، حيث أصبح ملاذاً آمناً للاجئين السوريين في الأردن.

ويتضمن المستشفى عيادات مختلفة؛ منها عيادة للأسنان وعيادة للطب النفسي، كما أنه مجهز بغرفة عناية مركزة. وتوجد في المستشفى مراكز تعليم وترفيه للأطفال الذين يرافقون أهاليهم المصابين.

وقال أحد اللاجئين، يتم إسعافه في المستشفى، إنه وصل إلى هذا المكان بعد مشقة وعناء كبيرين. وشرح أن إصابته أتت جراء طلقة متفجرة قد تكون مجرثمة، فأجريت له عملية جراحية في المستشفى الإماراتي لمعالجة الالتهاب الذي أصابه.















 الموضوع الأصلي : المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين , المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين , المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين ,المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين ,المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين , المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ المستشفى الإماراتي في الأدرن.. ملاذ آمن للسوريين ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة