الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات الولف العربيه :: المنتديات الخاصه :: قسم الاخبار

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبه:
مدير المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : لبنان
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 980
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 9:32








في بداية الشهر التاسع عشر اليوم من عمر الثورة السورية ضد حكم بشار الأسد، بلغت الحصيلة مئة وسبعة وثلاثين قتيلا، وثمان وعشرين نقطة اشتباك بين الجيش الحر وجيش النظام، وثلاثمئة وتسعين نقطة تظاهر.

وأفادت معلومات الهيئة العامة للثورة السورية أن حلب لا تزال تتعرض للعنف حيث وصل القضف المدفعي إلى أحياء سليمان الحلبي وبعيدين منذ الصباح

فيما وثق المركز الإعلامي السوري قصفا بقذائف حارقة على حي الميدان، ما تسبب بعدة حرائق في المنازل، وقصفا استهدف حي الحيدرية.

وذكرت الهيئة العامة للثورة السورية أن القصف العنيف بالمدفعية وقذائف الهاون تجدد على أحياء حمص المحاصرة، وبقصف عنيف بالمدفعية والصواريخ على مدينة الرستن وبلدتي غنطو وطير معلة بريف حمص.

ومن كفر بطنا بريف دمشق أفادت الهيئة عن قصف وسقوط قذائف هاون قرب منطقة الدقاق ومنطقة الزور مخلفة دمارا في المزارع وحالة هلع وخوف بين الأهالي.

كما تتعرض العبادة لقصف صاروخي من الطيران الحربي والمروحي، وقصف بالطائرات على مزارع المليحة وتحليق مروحي فوق كل من دوما وحرستا وسقبا وحمورية وزملكا وعربين.

وفي حي الميدان وسط العاصمة دمشق قامت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وجيش النظام إثر استهداف مقر تجمع قوات النظام مقابل جامع سفيان الثوري بقذائف الهاون.

وفي منطقة اللجاة بريف درعا قامت اشتباكات بين الجيش الحر وجيش النظام إثر محاولة اقتحام جيش النظام المنطقة، كما أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بقصف عنيف بالمدفعية طال كلا من بلدتي المزيريب والكرك الشرقي.

وحسب الهيئة العامة للثورة السورية، سقط عدد من القتلى في حجيرة بريف دمشق جراء عمليات القصف المتواصلة من قبل الجيش النظامي، كما تعرضت مزارع العبادة ومدينة دوما بريف دمشق لقصف صارخي من الطائرات الحربية.

وأشارت شبكة "شام" بوقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وجيش النظام بمنطقة اللجاة بريف درعا إثر محاولة اقتحام جيش النظام المنطقة.

وقام جيش النظام أيضا باقتحام حي القدم والحجر الأسود بدمشق، وشن حملة دهم واعتقالات وتخريب للمنازل.

كما تعرضت مدينة ديرحافر وبلدة ريتان بريف حلب لقصف عنيف من الطيران الحربي، ومن جهة أخرى أعلنت لجان التنسيق المحلية أن عمليات القصف طالت بصری الشام والمزیریب في درعا، ما أدى إلى هدم عدد من المنازل.

من جهتها أكدت شبكة "سوريا مباشر" وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر والجيش النظامي في جورة الشياح بحمص، كما استهدف جيش النظام مدينة الرستن في حمص بالمدفعية وراجمات الصواريخ.















 الموضوع الأصلي : حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد //   المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: GeNeRaL




منتديات الولف العربيه
الــرد الســـريـع


منتديات الولف العربيه
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد , حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد , حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد ,حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد ,حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد , حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ حصيلة الشهر 19 من عمر الثورة السورية ضد الأسد ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

>




منتديات الولف العربيه

مواضيع ذات صلة